المصدر الأول لاخبار اليمن

الرؤية الوطنية تقدم ضمانات لتطوير نظام الأجور والمرتبات

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// وضعت الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة تطوير نظام الأجور والمرتبات ضمن أولوياتها بما يتلائم والمتغيرات الاقتصادية ويستجيب لطبيعة ونوع الوظائف ومخرجات نظام توصيف الوظائف وقادر على استقطاب أفضل الكفاءات البشرية هدف من أهدافها الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقيها في نهاية تنفيذها. وشددت الرؤية الوطنية على مراجعة الوضع الراهن لسياسات الأجور والمرتبات […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

وضعت الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة تطوير نظام الأجور والمرتبات ضمن أولوياتها بما يتلائم والمتغيرات الاقتصادية ويستجيب لطبيعة ونوع الوظائف ومخرجات نظام توصيف الوظائف وقادر على استقطاب أفضل الكفاءات البشرية هدف من أهدافها الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقيها في نهاية تنفيذها.

وشددت الرؤية الوطنية على مراجعة الوضع الراهن لسياسات الأجور والمرتبات والمزايا والحوافز الممنوحة وإيقاف كافة الاختلالات غير القانونية.

وأقرت الرؤية الوطنية رؤية شاملة لمواجهة مشكلة تعثر صرف المرتبات في ظل العدوان والحصار.

وركزت الرؤية الوطنية على تطوير وتحديث قوانين ونظم ولوائح واجراءات الخدمة المدنية ونظم إدارة الموارد البشرية لتحقيق البساطة والشفافية والاقتصاد في الكلمة بما ينسجم مع أفضل الممارسات والتجارب الناجحة.

قد يعجبك ايضا