المصدر الأول لاخبار اليمن

في تصعيد خطير للتحالف.. غارات جوية على سواحل اللحية وتحليق مكثف في اجواء المنطقة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شنت مقاتلات التحالف قبل قليل من مساء اليوم الجمعة , غارات جوية على سواحل مديرية اللحية وتحلق بكثافة في اجواء المنطقة في تصعيد خطير لقوات التحالف وخرق جديد لاتفاق وقف اطلاق النار. مصدر أمني بالمحافظة أفاد لـ “وكالة الصحافة اليمنية ” أن طيران التحالف استهدف بغارتين جويتين ساحل اللحية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شنت مقاتلات التحالف قبل قليل من مساء اليوم الجمعة , غارات جوية على سواحل مديرية اللحية وتحلق بكثافة في اجواء المنطقة في تصعيد خطير لقوات التحالف وخرق جديد لاتفاق وقف اطلاق النار.

مصدر أمني بالمحافظة أفاد لـ “وكالة الصحافة اليمنية ” أن طيران التحالف استهدف بغارتين جويتين ساحل اللحية وسط تحليق مكثف لطيران التحالف الحربي والتجسسي في اجول الساحل.

وكانت قوى التحالف قد استهدفت في وقت سابق اليوم بقذائف المدفعية شمال قرية مغري بمديرية حيس , وقصف بالأسلحة الرشاشة باتجاه مناطق متفرقة من مدينة الدريهمي المحاصرة.

وكان تحالف الحرب الذي تقوده السعودية والإمارات بدعم أمريكي وبريطاني مباشر ومسلحوه كثفوا أمس الخميس , من قصفهم بمختلف أنواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة الأحياد والمناطق والقرى السكانية في مختلف مدني ومديريات المحافظة ضمن ضمن مسلسل خرق هدنة وقف إطلاق النار في الحديدة وعرقلة اتفاق السويد، والتمهيد لإستئناف الحرب في المدينة.

ويأتي تصعيد التحالف ومسلحوه خروقاتهم واعتداءاتهم على المنازل والمرافق في ريف الحديدة وأحياء المدينة بعد إعلان اجتماع ما يسمى “الرباعية” الجمعة الماضية “مهلة 18 يوما لتنفيذ اتفاق السويد” في ما اعتبر ضوءا أخضر لاستئناف الحرب في الحديدة.

قد يعجبك ايضا