المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع جنود سعوديين بعملية مشتركة لسلاح الجو المسير والمدفعية في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم اليوم الجمعة، إثر عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية اليمنية استهدفت الجيش السعودي في جيزان. وأفاد مصدر عسكري بوحدة المدفعية أن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفا بعملية مشتركة تجمعات للجنود السعوديين في موقع الستلة العسكري موقعة بهم خسائر […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم اليوم الجمعة، إثر عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية اليمنية استهدفت الجيش السعودي في جيزان.

وأفاد مصدر عسكري بوحدة المدفعية أن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفا بعملية مشتركة تجمعات للجنود السعوديين في موقع الستلة العسكري موقعة بهم خسائر بشرية ومادية.

وأكد المصدر أن العملية اصابت هدفها بدقة عالية واسفرت عن مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين .

وفي جيزان أيضا أكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية اطلقت صاروخ نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق جحفان سقط على اثرها مجاميع من القتلى والجرحى.

وكان سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية نفذا عملية مشتركة ليل أمس الخميس، استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل النار بجبهة حرض قبالة جيزان خلفت خسائر في صفوفهم والعتاد العسكري.

قد يعجبك ايضا