المصدر الأول لاخبار اليمن

انتكاسات وخسائر فادحة لقوات التحالف في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا مجددا لانتكاسات وخسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري اليوم السبت , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة جيزان الحدودية. وافاد مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي من عدة مسارات شرق جبل الدود . وأكد […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا مجددا لانتكاسات وخسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري اليوم السبت , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة جيزان الحدودية.

وافاد مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي من عدة مسارات شرق جبل الدود .

وأكد المصدر أن المرتزقة تكبدوا خسائر بشرية ومادية باهضه رغم اساندهم من قبل طيران التحالف الحربي والأباتشي والتجسسي دون احراز أي تقدم على الأرض.

وكان مجاميع في صفوف الجنود السعوديين قد سقطوا أمس الجمعة بين قتيل وجريح إثر عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعاتهم في موقع الستلة , بالإضافة إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة جراء استهدافهم بصاروخ زلزل1 شرق جحفان.

قد يعجبك ايضا