المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يعلق على دعوة ترامب إيران للحوار و”خدعة” التحالف

الحوثي يعلق على دعوة ترامب إيران للحوار و”خدعة” التحالف

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

علق عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي على دعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران إلى الحوار بأنه شاهد اخر على سقوط ذرائع التحالف لشن حربه على اليمن.. وهنأ اليمنيين في بعض المناطق الرافضين أغلبيتهم للتحالف.

 

وقال محمد الحوثي في تغريدة له على منصة “تويتر” نشرها فجر الجمعة: “ترامب وتحالف العدوان الذي يدّعي الحرب على اليمن لمواجهة إيران يدعو إيران للحوار، ويقول إنه منتظر من قادتها التواصل!”.

 

وتابع القيادي البارز في “أنصار الله” عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي في تغريدته قائلا : ‏”تلاشى الخطر الإيراني” .. وأردف متسائلا: “فأي خدعة ستنطلي على الواعين بعد سقوط المبررات وهذا آخرها؟”.

 

عضو المجلس السياسي محمد الحوثي، أشار في تغريدة ثانية إلى الوضع في المناطق التي يرفض غالبية ابنائها التحالف.. وقال: “نزف التهاني والتبريكات للجميع في بعض المناطق الرافضين أغلبية ابنائها للعدوان، ونسأل الله لهم السلامة والأمن”.

 

وتابع الحوثي في تغريدته مخاطبا أهالي هذه المناطق التي لم يسمها، قائلا: “نشكر كل الشخصيات والمواطنين والفاعلين في المجتمع على ما حققوه من إنجازات في الميدان ورفدهم للجيش واللجان الشعبية”.