المصدر الأول لاخبار اليمن

حملة بيئية لمكافحة نواقل الكوليرا في مديريات خولان وجحانة والطيال

//وكالة الصحافة اليمنية//   نفذت وزارة المياة والبيئة وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة صنعاء حملة بيئية لمكافحة نواقل وباء الكوليرا في مديريات خولان وجحانة والطيال بصنعاء.   وأوضح مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة دارس النعيمي أن الفرق الميدانية التي تنفذ الحملة وتضم 120 شخصا نصفهم ضمن فرق الرش الرذاذي والضبابي والنصف الآخر [...]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

نفذت وزارة المياة والبيئة وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة صنعاء حملة بيئية لمكافحة نواقل وباء الكوليرا في مديريات خولان وجحانة والطيال بصنعاء.

 

وأوضح مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة دارس النعيمي أن الفرق الميدانية التي تنفذ الحملة وتضم 120 شخصا نصفهم ضمن فرق الرش الرذاذي والضبابي والنصف الآخر من عمال النظافة أنجزت أعمالها بمديريتي همدان وبني حشيش وبدأت العمل بمناطق بني شداد وقروي ومسورة.

 

ولفت إلى أن الحملة تستهدف المناطق التي تشهد تفشي وباء الكوليرا .. مشيرا إلى أن الحملة ستنتقل إلى الحيمة الخارجية بعد الانتهاء من مديريات خولان، الطيال، جحانه.

 

وأشار إلى أن الحملة تهدف للحد من نواقل الكوليرا باستهداف المستنقعات والمجاري المكشوفة بالرش الرذاذي ونقل المخلفات واستهداف أماكن تكدس المخلفات بالرش.