المصدر الأول لاخبار اليمن

الإفراج عن 70 من المغرر بهم في محافظة ذمار

//وكالة الصحافة اليمنية//   افرجت السلطات الامنية والمحلية في محافظة ذمار اليوم الجمعة عن 70 سجينا من المغرر بهم  من ابناء المحافظة .   واكد محافظ ذمار الشيخ محمد حسين المقدشي اثناء عملية الإفراج التي حضرتها قيادات السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة على ان  الإفراج عن المغرر بهم يأتي  تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

افرجت السلطات الامنية والمحلية في محافظة ذمار اليوم الجمعة عن 70 سجينا من المغرر بهم  من ابناء المحافظة .

 

واكد محافظ ذمار الشيخ محمد حسين المقدشي اثناء عملية الإفراج التي حضرتها قيادات السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة على ان  الإفراج عن المغرر بهم يأتي  تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وقرار العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى .. داعياً  جميع المغرر بهم الى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة الى أحضان الوطن الذي يتسع للجميع بدلا من الارتزاق والعمالة وخيانة الدين والوطن .

 

من جانبه  أكد مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي على أن قرار العفو العام يشمل كل من تورط بالالتحاق بصفوف العدوان وأراد العودة الى صف الوطن ودعا جميع المغرر بهم الى العودة والتنسيق مع الجهات المختصة وسيجدون كل التسهيلات والترحيب والاحترام بدلا من الإهانة والإذلال الذي يتعرضون له في معسكرات العدوان .

 

وعبر المفرج عنهم عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية مؤكدين ان قرار العفو يدل على تسامح وحكمة قائد الثورة والقيادة السياسية ، وهو بمثابة قارب النجاة  لكل من تورط والتحق بصفوف العدوان ولا يزال يعاني الإذلال والاهانة من قبل الغزاة والعملاء الذين لا يريدون للوطن أي خير ودعوا كل من تورط والتحق بصفوف العدوان ان يعودوا الى وطنهم والى أهلهم وأسرهم ويستفيدوا من قرار العفو.

قد يعجبك ايضا