المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السعودي يخسر العشرات في نجران وعسير

الجيش السعودي يخسر العشرات في نجران وعسير

حجة // وكالة الصحافة اليمنية//

 

خسر الجيش السعودي في نجران وعسير مزيدا من القتلى والجرحى في صفوف مجنديه من المرتزقة بكمائن وقصف مدفعي وصاروخي للجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية على تجمعاتهم ومواقعهم، وكسر زحوف لهم، مساء الجمعة وفجر السبت.

 

وأفاد مصدر عسكري في الجيش اليمني أن “قتلى وجرحى سقطوا في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بقصف نفذته وحدة المدفعية في الجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم في منطقة الصوح ومربع الحماد فجر السبت”.

 

بدورها أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان بعد منتصف ليل الجمعة صاروخا من نوع زلزال_1 على تجمع لمرتزقة الجيش السعودي في طيبة الأسم بصحراء الأجاشر “حقق إصابات مباشرة في صفوفهم” حسب مصدر عسكري.

 

وتضاف هذه الخسائر البشرية للجيش السعودي إلى “قتلى وجرحى من مرتزقة الجيش السعودي سقطوا الجمعة خلال كسر زحف لهم على مربع الحماد من مسارين بغطاء الطيران الحربي والأباتشي من دون إحراز أي تقدم لهم”.

 

زحف اخر نفذه، الجمعة، مرتزقة الجيش السعودي في نجران أيضا على مواقع للجيش واللجان الشعبية قبالة السديس. وانتهى بكسره ومصرع وجرح عدد منهم من دون تحقيق أي تقدم يذكر” حسبما أكد مصدر عسكري.

 

الحال نفسها، في عسير، حيث باغتت وحدة من الجيش اليمني واللجان الشعبية، مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في أبواب الحديد بهجوم نوعي، كبدهم خسائر فادحة. وفق ما أعلنه مصدر عسكري.

 

المصدر العسكري، أوضح أن “الجيش واللجان الشعبية نفذوا الجمعة عملية إغارة استهدفت مواقع مرتزقة الجيش السعودي في أبواب الحديد، وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم”.

 

وأضاف المصدر أن “وحدة الدروع أعطبت دبابة لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد بعد استهدافها بصاروخ موجه” .. مشيرا إلى أن “وحدة المدفعية استهدفت تجمعات المنافقين في منفذ علب بالعديد من القذائف محققة إصابات مباشرة”.

من جهتها، نصبت الوحدة الهندسية للجيش واللجان الشعبية، كمينا لمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة انفجرت بهم قبالة منفذ علب، وأوقعتهم بين قتيل وجريح.

قد يعجبك ايضا