المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات التحالف تتعرض لخسائر كبيرة بهجوم وضربة صاروخية في الجوف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف السبت , لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري بهجوم وضربة صاروخية لقوات الجيش واللجان الشعبية في الجوف. وأكد مصدر عسكري لـ"وكالة الصحافة اليمنية" مصرع خمسة جنود لقوات التحالف واصابة 15 آخرين إثر عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع للتحالف في جبهة حام بمديرية المتون. وأفاد [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف السبت , لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري بهجوم وضربة صاروخية لقوات الجيش واللجان الشعبية في الجوف.

وأكد مصدر عسكري لـ”وكالة الصحافة اليمنية” مصرع خمسة جنود لقوات التحالف واصابة 15 آخرين إثر عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع للتحالف في جبهة حام بمديرية المتون.

وأفاد المصدر أن العملية أسفرت أيضا عن تدمير دبابة واعطاب آخرى بصواريخ موجه وكذا احراق آلية أخرى بقصف مدفعي .

ولفت المصدر إلى أن من تبقى من جنود التحالف فروا تاركين جثث قتلاهم والجرحى خلال العملية الهجومية.

كما أكد المصدر سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف قوات التحالف إثر استهداف تجمعاتهم بصاروخ نوع “زلزال1” خلف صفر الحنايا التي حققت اصابة مباشرة .

وتأتي هذه العملية بعد ساعات من تنفيذ قوات الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية مماثلة على مواقع للتحالف في منطقة سلبة بمديرية خب والشعف موقعة بهم خسائر بشرية ومادية والاستيلاء على كميات من الاسلحة والذخائر , فضلا عن الاطاحة بمجاميع لقوات التحالف بكمائن لوحدة الهندسة في جبهتي صبرين والخليفين بذات المديرية.