المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور.. نائف البكري يوزع جوائز غير مسبوقة على الرياضيين في عدن

بالصور.. نائف البكري يوزع جوائز غير مسبوقة على الرياضيين في عدن

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

يهتم نائف البكري وزير الشباب في حكومة هادي  أن يظهر أسمه ببنط كبير جداً في اللوحات الإعلانية لأي فعالية تتم في محافظة عدن المحتلة حتى ولو كانت دورة تدريبية لتعليم “نقوش الحناء”.

البكري الممنوع من العودة إلى عدن منذ أكثر من 8 أشهر لا يجد حرجاً في أن يتصدر أسمه أي فعالية لأنه سيغدق على القائمين عليها والفائزين بنشاطها أو مسابقتها بجوائز تثبت إلى أي مدى هو مهتم بالشباب والرياضيين اليمنيين.

ومؤخراً، أي منذ بداية شهر رمضان المبارك، عاد البكري إلى مربع السخرية المخصص له والمعتاد عليه من قبل النشطاء والمهتمين بالشأن الرياضي وحتى السياسي اليمني ، وهذه المرة من بوابة بطولة نادي الجزيرة الرياضي الرمضانية الرابعة لكرة القدم الخماسية للصالات، حيث حرص الرجل على تكريم اللاعبين بجوائز عينية لافتة.

“جوائز البكري” التي كانت عبارة عن “قاروة فيمتو” أو ” سن كويك” واحدة تُمنح للاعبين المميزين ، جعلته مثاراً لسخرية الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والإعلاميين والصحافيين الرياضيين اليمنيين.

وفي حين أن البكري ممنوع من العودة إلى عدن ويقيم إجبارياً في العاصمة السعودية الرياض، يحاول وزير الشباب في حكومة هادي الظهور إعلامياً في أي فعاليات كما أنه سعى إلى إيجاد كيانات إعلامية رياضية تم إقحام عدداً من الأسماء فيها رغم أنها من خارج الإعلام الرياضي.

قد يعجبك ايضا