المصدر الأول لاخبار اليمن

الأحزاب المناهضة للعدوان تدين جرائم التحالف وتستعد لإحياء يوم القدس العالمي

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// جددت الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان ادانتها لجرائم التحالف بحق المدنيين اليمنيين وذلك في اجتماع عُقد أمس في العاصمة صنعاء. الاجتماع الذي ترأسه عبدالملك العجري رئيس تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، وحضره المهندس لطف الجرموزي نائب رئيس التكتل ووزير الكهرباء والطاقة في حكومة الإنقاذ تم التأكيد خلالها […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

جددت الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان ادانتها لجرائم التحالف بحق المدنيين اليمنيين وذلك في اجتماع عُقد أمس في العاصمة صنعاء.

الاجتماع الذي ترأسه عبدالملك العجري رئيس تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، وحضره المهندس لطف الجرموزي نائب رئيس التكتل ووزير الكهرباء والطاقة في حكومة الإنقاذ تم التأكيد خلالها على دعم ومساندة الأحزاب للقيادة الثورية والسياسية في مواجهة العدوان.

وأشاد المجتمعون بكل الخطوات التي تقوم بها القوة الصاروخية في مواجهة العدوان.. مؤكدين ضرورة تعزيز عوامل الصمود الداخلي في مواجهة العدوان وتفعيل دور الأحزاب على الصعيد الجماهيري.

كما ناقش اجتماع قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان التحضيرات ليوم القدس العالمي نظرالأهميته في هذا العام التي تتعرض فيه القضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة لمحاولات تصفيتها عبر تمرير مايسمى بصفقةالقرن من خلال تواطئ بعض الأنظمة الرجعية العربية مع العدو الأمريكي الصهيوني الغربي.

وشكل تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان عدداً من اللجان الفنية والجماهيرية والإعلامية لإحياء فعالية يوم القدس العالمي للعام ٢٠١٩م ١٤٤٠ هجرية.

قد يعجبك ايضا