المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط كمية مخدرات مغلفة كحلويات وبسكويت (صور)

ضبط كمية مخدرات مغلفة كحلويات وبسكويت (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات كمية كبيرة من الحشيش المخدر المستورد جرى تغليفها بغلافات وعلب حلويات وبسكويت للتمويه داخل شحنة عصائر ومواد غذائية.

 

وقال مدير عام مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي: “ضبطت شحنة مخدرات كبيرة على متن سيارة هايلوكس (بيك أب) تحمل عصائر وحلويات، جرى تمويهها بطريقة تصعب من اكتشافها”.

 

العميد القايفي أوضح في تصريح صحافي للإعلام الأمني أن “الحشيش كان معبأ في علب ومغلفات خاصة بالبسكويتات والشوكلاته المتداولة في المحلات التجارية لجعل اكتشافها صعبا ولا يتبادر إلى أذهان أحد أنها مخدرات”.

 

وقال:”رجال مكافحة المخدرات استطاعوا اكتشاف الكمية كنتيجة للتحريات ومتابعة حركة المهربين” .. منوها بأن “تجار المخدرات دائما ما يبتكرون طرقا غير تقليدية لإخفاء وتهريب المخدرات”.

 

مدير عام مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي، أكد علاقة دول التحالف بتجارة المخدرات في اليمن. وقال: إن دول العدوان تحاول استخدام المخدرات كسلاح كما فعل في المحافظات المحتلة التي أصبحت ساحة مفتوحة لتجار المخدرات” .

 

وأضاف: إن التحالف يدخل كميات كبيرة من المخدرات إلى المدن اليمنية ويروجها بين المجتمع اليمني حتى يضعف في ابناؤه وتنهار فيهم روح المقاومة والصمود ويسهل احتلاله كما حدث في المحافظات المحتلة”.

 

ودعا مدير عام مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي رجال الأمن في النقاط الأمنية إلى “التحري واليقضة والتفتيش الدقيق لكشف المخدرات وإحباط محاولات إدخالها إلى المدن والمحافظات اليمنية” .