المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور.. السيول تطمر 193 منزلاً في مأرب وتهدد بجرف مخيم “الجفينة”

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// قال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في محافظة مأرب أن السيول جرفت 43 منزل طيني بمخيم الجفينة للنازحين فيما تضررت قرابة 150 منزل جزئياً. وأكد مراسل الوكالة أن سيول الأمطار التي شهدتها محافظة مأرب يوم أمس ومنذ صباح اليوم الأحد جرفت منازل وخيام النازحين في مخيم الجفينة في المحافظة. وبحسب مراسل الوكالة، […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

قال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في محافظة مأرب أن السيول جرفت 43 منزل طيني بمخيم الجفينة للنازحين فيما تضررت قرابة 150 منزل جزئياً.

وأكد مراسل الوكالة أن سيول الأمطار التي شهدتها محافظة مأرب يوم أمس ومنذ صباح اليوم الأحد جرفت منازل وخيام النازحين في مخيم الجفينة في المحافظة.

وبحسب مراسل الوكالة، فإن بقية المنازل في المخيم وعددها 3600 منزل طيني مهددة بالسقوط فوق ساكنيها، فيما بات سكان المخيم بأكمله مشردين.

ونقل مراسل الوكالة عن مصدر محلي أن منطقة المطار في مأرب شهدت حالة خروج كامل للأسر النازحة والمواطنين فيها هرباً من منازلهم المهددة بالسقوط في أي لحظة بسبب تدافع السيول ومرورها من جوارها مما يجعل تلك المنازل مهددة بالغرق، خاصة وأن ممر السيل مسدود وقد شكل برك واسعة من مياه السيول القادمة من غرب المدينة.

 

قد يعجبك ايضا