المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين العاصمة يوجه ببذل المزيد من الجهود والارتقاء بأعمال النظافة

//وكالة الصحافة اليمنية//    وجه أمين العاصمة حمود عُباد صندوق ومشروع النظافة بأمانة العاصمة، ببذل مزيد من الجهود في الارتقاء بخدمات النظافة وتكثيف النزول الميداني للرقابة على المخالفين وضبطهم. وشدد أمين العاصمة، خلال زيارة ميدانية قام بها اليوم لتفقد مستوى أعمال النظافة في شارع الرباط بمديرية معين، على كافة أصحاب المحال التجارية على ضرورة الالتزام […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

 وجه أمين العاصمة حمود عُباد صندوق ومشروع النظافة بأمانة العاصمة، ببذل مزيد من الجهود في الارتقاء بخدمات النظافة وتكثيف النزول الميداني للرقابة على المخالفين وضبطهم.

وشدد أمين العاصمة، خلال زيارة ميدانية قام بها اليوم لتفقد مستوى أعمال النظافة في شارع الرباط بمديرية معين، على كافة أصحاب المحال التجارية على ضرورة الالتزام بالنظافة أمام محالهم ,ومنع رمي المخلفات في الجزر الوسطية والشوارع .. مؤكداً على اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين وإحالتهم للجهات المعنية.

ودعا المواطنين إلى ضرورة التعاون مع عمال النظافة وتجنب  الممارسات الخاطئة والسلبية تجاه النظافة كرمي القمامة جوار الحاويات المخصصة لجمع المخلفات، بالإضافة إلى الالتزام بمواعيد اخراج المخلفات.

واطلع أمين العاصمة ومعه وكيل الأمانة لقطاع شئون الاحياء الدكتور قناف المراني، على مدى التزام أصحاب المحلات التجارية بشارع الرباط بتنظيف ورفع المخلفات من أمام محالهم، وكذا ضبط المخالفين.

قد يعجبك ايضا