المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يوجه بإيلاء عناية خاصة لمدينة صنعاء القديمة

//وكالة الصحافة اليمنية// وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور أمانة العاصمة بإيلاء عناية خاصة لمدينة صنعاء القديمة والتنسيق مع كافة الوزارات والجهات الاخرى ذات العلاقة لحمايتها وصون أصالة وعراقة طابعها المعماري الفريد. وأكد رئيس الوزراء، خلال لقائه اليوم أمين العاصمة حمود عُباد، على أهمية ان تتضافر الجهود لاسناد برامج ومشاريع الأمانة الهادفة [...]

//وكالة الصحافة اليمنية//

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور أمانة العاصمة بإيلاء عناية خاصة لمدينة صنعاء القديمة والتنسيق مع كافة الوزارات والجهات الاخرى ذات العلاقة لحمايتها وصون أصالة وعراقة طابعها المعماري الفريد.

وأكد رئيس الوزراء، خلال لقائه اليوم أمين العاصمة حمود عُباد، على أهمية ان تتضافر الجهود لاسناد برامج ومشاريع الأمانة الهادفة لاظهار الوجه المشرق للعاصمة السياسية والتاريخية لليمن وكذا تعزيز مستوى الخدمات الاساسية واستقرارها.

وفي اللقاء أحاط عُباد دولة رئيس الوزراء بالأوضاع الراهنة للامانة والمهام التكاملية التي تبذلها مختلف المكاتب والاجهزة المختصة فيها لتعزيز  مستوى الخدمات الأساسية واستقرارها  .

واستعرض أمين العاصمة الجهود التي تبذلها مختلف المكاتب الخدمية بالتنسيق مع الوزارات المعنية من اجل استقرار وتنمية مستوى الخدمات الاساسية، بخلاف تكريس اجواء الأمن والاستقرار والاهتمام بتنظيم المرور ورفع المخلفات من الأحياء والشوارع التي يتضاعف حجمها خلال الشهر الكريم.

وأوضح عُباد الترتيبات التي تقوم بها الامانة في اطار استعدادتها لعيد الفطر المبارك المقبل خاصة ما يتصل بالاهتمام بالحدائق العامة وإعدادها لاستقبال زوارها في ايام العيد السعيد.

مثمنا عالياً الرعاية التي توليها حكومة الانقاذ لأمانة العاصمة واسناد خططها التطويرية وخدماتها للمواطنين كعاصمة لجميع اليمنيين ولاحتضانها ما لا يقل عن ثلاثة ملايين نسمة من النازحين من المحافظات والمديريات بفعل تداعيات العدوان والحصار السعودي الاماراتي .