المصدر الأول لاخبار اليمن

قنص 5 من مسلحي التحالف في حيران

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // قنصت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء، خمسة من مسلحي التحالف  بمحافظة حجة، فيما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لهم بمحافظتي حجة والجوف. وأكد مصدر عسكري لـ" لوكالة الصحافة اليمنية " أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان تمكنت من قنص 5 من مسلحي التحالف شمال غرب الشبكة [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


قنصت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء، خمسة من مسلحي التحالف  بمحافظة حجة، فيما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لهم بمحافظتي حجة والجوف.

وأكد مصدر عسكري لـ” لوكالة الصحافة اليمنية ” أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان تمكنت من قنص 5 من مسلحي التحالف شمال غرب الشبكة في حيران.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت عددا من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات التحالف في جبل النار ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى منهم.

ولفت إلى أن المدفعية استهدفت تجمعات لمجندي التحالف في جبهتي المهاشمة وأسطر بمديرية خب والشعف بالجوف ما أدى إلى مصرع وإصابة وسقوط اعداد منهم

.
وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد نفذت في وقت سابق اليوم عملية هجومية على مواقع للتحالف شرق جبل النار ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام عتاد عسكري، كما استهدفت المدفعية تجمعات لهم شمال غرب جبل النار وإحراق آلية وطقم آخر بقذائف المدفعية.