المصدر الأول لاخبار اليمن

احتجاجات واسعة لمليشيا الاحتلال الإماراتي في أبين

// أبين // وكالة الصحافة اليمنية //   نفذت مليشيا الاحتلال الإماراتي في محافظة أبين مساء أمس احتجاجات واسعة ضد تهميش مطالبهم من قبل التحالف.   وأوضح مصدر محلي في محافظة أبين، أن احتجاج مليشيا الاحتلال الإماراتي "الحزام الأمني" جاءت عقب استقالة قياديين من المليشيا هما علي عوض المحوري، وعلى عبدالله المسهرج، نتيجة تهميش مطالبهم [...]

// أبين // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفذت مليشيا الاحتلال الإماراتي في محافظة أبين مساء أمس احتجاجات واسعة ضد تهميش مطالبهم من قبل التحالف.

 

وأوضح مصدر محلي في محافظة أبين، أن احتجاج مليشيا الاحتلال الإماراتي “الحزام الأمني” جاءت عقب استقالة قياديين من المليشيا هما علي عوض المحوري، وعلى عبدالله المسهرج، نتيجة تهميش مطالبهم وتردي الحالة المعيشية للمليشيا في المحافظة.

 

مبينا أن قيادة تحالف العدوان على اليمن تجاهلت مطالب تلك القيادات ولم تهتم بتفاصيل استقالتهما، والتي تعاني تلك المليشيا انتكاسة معنوية وعسكرية كبيرة.

 

 

ويسعى تحالف العدوان على اليمن، بحسب تقارير دولية إلى تسليم محافظتي أبين وشبوة لعناصر تنظيمي “القاعدة وداعش” الإرهابيين، بعد عملية تمويلها وتسليحها بأحدث الأسلحة، والتي تعتبر احتجاجات مليشيا الحزام الأمني أول خطوة نحو تحقيق ذلك، لاسيما بعد وصول قيادات عسكرية إماراتية بخصوص استقالة “المحوري والمسهرج” واستدعائهما إلى عدن يوم أمس الأول.