الخبر من مصدره لحظة حدوثه

معارك الحدود: تدمير واعطاب 3 آليات للجيش السعودي ومصرع العشرات من الجنود والمرتزقة

وكالة الصحافة اليمنية | خاص
تمكنت قوات الجيش اليمني من قتل العشرات في صفوف كتائب الجيش السعودي ومرتزقتهم و تدمير عدد من الآليات العسكرية في معارك جبهات الحدود.
وأكد الإعلام الحربي للجيش اليمني إحراق آلية عسكرية للجيش السعودي ومصرع طاقمها إثر استهدافها من قبل القوة المدفعية اليمنية في قرية مجازة  ، فيما تمكنت وحدات من الجيش اليمني من إعطاب آلية عسكرية سعودية أخرى في مدينة مجازة .
وفي جبهة نجران ، تمكنت وحدة الهندسة بالجيش اليمني من تفجير طقم عسكري محمل بمجاميع من مرتزقة الجيش السعودي في كمين نوعي بعبوة ناسفة في صحراء البقع.
وأشار الإعلام الحربي إلى أن القوة المدفعية قصفت تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في مواقع الشرفة وخلف موقع المخروق مخلفة خسائر في الأرواح والعتاد العسكري ، فيما استهدفت بعدد من القذائف المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع سقط على اثرها عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم .
أما في جبهة جيزان فقد شنت مدفعية الجيش اليمني قصفا عنيفا على تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في موقع الفريضة العسكري واوقع بهم خسائر بشرية ومادية ، واستهدفت مجموعات من المرتزقة المأجورين سعودياً في الرمضة ما اسفر عن مقتل واصابة العديد في صفوفهم.