المصدر الأول لاخبار اليمن

انكسار وفشل للتحالف في استعادة 7 مواقع خسرها بجبهة حيفان تعز

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف في تعز الثلاثاء , لانكسار وفشل في استعادة سبعة مواقع عسكرية بنيران الجيش واللجان الشعبية خسرتها في جبهة حيفان . وأكد المصدر مقتل واصابة مجاميع في صفوفهم وفرار من تبقى منهم امام ضربات الجيش واللجان الشعبية . ولفت المصدر إلى أن قوات التحالف خسرت الثلاثاء سبعة […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف في تعز الثلاثاء , لانكسار وفشل في استعادة سبعة مواقع عسكرية بنيران الجيش واللجان الشعبية خسرتها في جبهة حيفان .

وأكد المصدر مقتل واصابة مجاميع في صفوفهم وفرار من تبقى منهم امام ضربات الجيش واللجان الشعبية .

ولفت المصدر إلى أن قوات التحالف خسرت الثلاثاء سبعة مواقع في جبهة حيفان إثر هجوم واسع لقوات الجيش واللجان الشعبية من مسارين طوال 5 ساعات انتهى بالسيطرة عليها ومقتل وإصابة العشرات منهم.

واشار المصدر إلى مصرع وجرح اعداد صفوف قوات التحالف بكمين لوحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولة تسللهم في وادي صالة

المصدر العسكري أوضح أيضا في تصريح صحافي صباح الثلاثاء أن “مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات لمسلحي التحالف في عصيفرة وحققت إصابات مباشرة”.

 ويتزامن قصف تجمعات مسلحي التحالف في عصيفرة مع قصف مدفعي مماثل استهدف الاثنين تجمعات لهم في جبهة الضباب بمحافظة تعز، حقق إصابات مباشرة حسبما اكد مصدر عسكري.

 وتشهَدُ مختلفُ جبهات القتال في محافظة تعز انكسارات متواصلة لمسلحي التحالف أمام يقظة وجاهزية الجيش واللجان الشعبية واستبسالهم في التصدي للتحالف وقواه.

قد يعجبك ايضا