المصدر الأول لاخبار اليمن

العثور على جثة ناشط في الحراك الجنوبي في شقة سكنية بعدن

عدن// وكالة الصحافة اليمنية//

نقلت وسائل إعلام جنوبية أن أحد الناشطين السياسيين في الحراك الجنوبي قُتل في ظروف غامضة بداخل شقة سكنية يقطنها بأحد أحياء المدينة المحتلة.

وعثر مواطنين على جثة الناشط  بالحراك الجنوبي يدعى “ياسر مصايب” مقتولاً داخل شقة سكنية بحي عمر المختار في مديرية الشيخ عثمان، بعد انبعاث رائحة متعفنة للجثة من داخل الشقة حيث اقتحموا الشقة ووجدوا الناشط “مصايب مقتولاً”.

ولم يتبين ما إذا كانت الشقة السكنية التي وجد فيها الناشط خاصة به أم لا، غير أنهم أفادوا أن الناشط الجنوبي قُتل قبل أيام من قبل عصابات مجهولة يعتقد انتماءها بالجماعات المسلحة التابعة للاحتلال الإماراتي.

وتعيش مدينة عدن الخاضعة لسيطرة تحالف العدوان وباقي المدن اليمنية التي تسيطر عليها فصائل مسلحة ومليشيات ممولة من الإمارات والسعودية جنوب اليمن حالة من الفوضى الأمنية حيث تنتشر حالات الاغتيال والقتل والاغتصاب واختطاف الأطفال والمتاجرة بالأعضاء البشرية.
وكانت قوات الاحتلال الإماراتي والمليشيات المسلحة التابعة لها قد نفذت سلسلة من التصفيات الجسدية لقيادات بارزة في الحراك  الجنوبي خلال الأيام القليلة المنصرمة على خلفية مواقفهم الرافضة للاحتلال الإماراتي وممارسته الشعناء بحق أبناء المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا