المصدر الأول لاخبار اليمن

قوى التحالف تقصف المدنيين وممتلكاتهم في الحديدة بأكثر من 23 صاروخ و 67 قذيفة متنوعة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // قصفت قوى التحالف المدنيين في مختلف مناطق محافظة الحديدة الأربعاء, بأكثر من  23 صاروخ و 67 قذيفة متنوعة واستهداف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة خلفت خسائر واضرار بالمنازل والممتلكات. وأفاد مصدر أمني بالمحافظة لـ "وكالة الصحافة اليمنية" أن قوى التحالف شنت قصفا على قرية محل الشيخ وشركة سابحة في منطقة "كيلو [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

قصفت قوى التحالف المدنيين في مختلف مناطق محافظة الحديدة الأربعاء, بأكثر من  23 صاروخ و 67 قذيفة متنوعة واستهداف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة خلفت خسائر واضرار بالمنازل والممتلكات.

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن قوى التحالف شنت قصفا على قرية محل الشيخ وشركة سابحة في منطقة “كيلو “16 بأكثر من 23 صاروخ كاتيوشا و10 قذائف هاون.

وأشار المصدر إلى أن منطقتي الجبلية وجنود مدينة التحيتا تعرضت لقصف مكثف بنحو 38 قذيفة مدفعية وقصف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة , وكذا 13 قذيفة اطلقتها قو التحالف على مناطق متفرقة شمال وشرق مديرية حيس.

وأضاف المصدر إلى أن قوى التحالف استهدفت مزارع المواطنين شمال حيس بست قذائف هاون فيما شنت قصفا مكثفا بالرشاشات المتوسطة على حارة الضبياني وما جاورها في منطقة 7يوليو.

وأكد المصدر الأمني أن هذا القصف المكثف خلف خسائر في ممتلكات المواطنين واضرار في المنازل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.