المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. قيادات حزبية تدعو المواطنين لإحياء هذه المناسبة

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية  //   دعت قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان إلى إحياء يوم القدس العالمي في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية.   وأكدت في أمسية رمضانية عقدت الليلة في صنعاء، بحضور عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد، وعدد من قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان والشخصيات السياسية، على أهمية مشاركة القوى والمكونات […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية  //

 

دعت قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان إلى إحياء يوم القدس العالمي في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية.

 

وأكدت في أمسية رمضانية عقدت الليلة في صنعاء، بحضور عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد، وعدد من قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان والشخصيات السياسية، على أهمية مشاركة القوى والمكونات السياسية في فعالية يوم القدس العالمي يوم غد الجمعة في مختلف المحافظات..

 

وشدد عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد  على أهمية إحياء الذكرى السنوية ليوم القدس العالمي، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه مؤامرة تهويد القدس ومحاولة تمرير صفقة القرن.

 

وقال ” أمريكا تسعى لجعل المنطقة العربية في حالة قلق مستمر حتى يتسنى لها التحكم في مصير شعوبها، عبر تخاذل وخضوع حكامها “.

 

فيما أوضح رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان أمين عام حزب الكرامة اليمني عبدالملك الحجري إلى أهمية إحياء يوم القدس العالمي بالمشاركة الفاعلة في هذه الذكرى الجمعة المقبلة.

 

مبينا أن العدو الأمريكي الصهيوني يحاول وبتواطؤ بعض الأنظمة العربية الرجعية تمرير ما يسمى بصفقة القرن ، التي ستفشل بصمود محور المقاومة والممانعة وتكاتف جهود الشعوب الإسلامية في مواجهتها.

 

ولفت الحجري إلى أن إحياء يوم القدس العالمي يأتي في إطار توحيد الشعوب الإسلامية وتوجيه البوصلة إلى العدو الصهيوني لاسيما بعد التحركات الأمريكية والصهيونية الأخيرة والتقارب مع بعض الأنظمة العربية وفي مقدمتها السعودية والإمارات.

 

من جهته اعتبرا عضو مجلس الشورى مصلح أبوشعر ،وأمين سر حزب جبهة التحرير عارف العامري أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى للأمة العربية والإسلامية.

 

ولفتا إلى أن المشاركة في فعالية يوم القدس العالمي في المرحلة الراهنة، خطوة في الاتجاه الصحيح لمواجهة الكيان الصهيوني وإسقاط صفقة القرن .

 

 

قد يعجبك ايضا