المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد بالصور : يوم القدس العالمي من 12 منبر يمني

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // خرج اليمنيون اليوم الجمعة، في مسيرة مليونية جارفة إحياء لذكرى يوم القدس العالمي وتأكيدا على التمسك العربي واليمني بالقضية الفلسطينية التي مثلها اليمنيون اليوم من 12 محافظة يمنية من صنعاء حتى الجوف إلى صعدة والحديدة وحجة وذمار والمحويت وإب وتعز وعمران وريمة والبيضاء وصولا إلى محافظة الضالع.   وشهد […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


خرج اليمنيون اليوم الجمعة، في مسيرة مليونية جارفة إحياء لذكرى يوم القدس العالمي وتأكيدا على التمسك العربي واليمني بالقضية الفلسطينية التي مثلها اليمنيون اليوم من 12 محافظة يمنية من صنعاء حتى الجوف إلى صعدة والحديدة وحجة وذمار والمحويت وإب وتعز وعمران وريمة والبيضاء وصولا إلى محافظة الضالع.

 

وشهد شارع الستين شمال العاصمة صنعاء مسيرة حاشدة مثلت مختلف الشرائح اليمنية وبدأت المسيرة بالسلام الجمهوري، وآيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمات وقصائد شعرية وفقرات متنوعة أكدت على أهمية المناسبة باعتبار أن القدس هي قضية الأمة الإسلامية الأولى.

كما خرجت مسيرات عسكرية كان منها الاستعراض العسكري الرمزي للوحدات الأمنية والعسكرية في محافظة الحديدة بمناسبة يوم القدس العالمي والتي تظهر في الصور المرفقة .

وفي محافظة ذمار خرج الألاف من الحشود المشاركة في فعالية يوم القدس العالمي وعبروا فيه عن تمسكهم الأول والأخير بالقضية الفلسطينية، صارخين في أوجه ارباب الخليج وصفقة ترامب.


كما خرج الالاف من الحشود المشاركة في فعالية يوم القدس العالمي بمحافظة “إب”  هاتفين وصارخين في اوجة قوى الطغيان بجملة تزلزل عروش قوى الفساد العالمي .

 

 

ومن صعدة خرجت جموع كبيرة من البشر إحياء ليوم القدس العالمي اليوم الذي اعتبروه يوما مقدسا وواجبا أخلاقيا ودينيا وعقائديا وسياسيا واجتماعيا على كل فرد عربي إحياءه

وفي حجة خرج الألاف في مسيرة عارمة وغاضبة رافعين أصواتهم بالهتافات والصرخات والشعارات المناهضة للعدوان على فلسطين وعلى اليمن.

          

لم تقتصر المسيرات في مختلف المحافظات اليمنية على الرجال فقط، ففي المقابل خرجت 12 مسيرة لـ الالاف النساء في كل محافظة، تأكيدا للأمة العربية والعالمية ان القضية الفلسطينية يرضعها اليمنين من امهاتهم وليست مجرد هتافات وصرخات هادرة.

 

 

 

كما خرجت محافظة ريمة والمحويت والبيضاء والضالع وتعز بمئات الألاف احياء ليوم القدس العالمي وتجسيدا لعظمته وقداسته في قلوب اليمنيين.

قد يعجبك ايضا