المصدر الأول لاخبار اليمن

توزيع كسوة وجعالة العيد لـ700 سجين في عمران

//وكالة الصحافة اليمنية// وزع فرع مؤسسة التكافل الاجتماعية في عمران  كسوة  وجعالة العيد لـ 700 سجين  في الإصلاحية المركزية والسجن الاحتياطي بالمحافظة.  وفي التدشين أشار مدير المؤسسة عبد العزيز خرفشة إن مشروع كسوة عيد الفطر الذي تتبناه المؤسسة يستهدف الفئات الأشد فقرا والمحتاجة وأسر الجرحى والشهداء .   وأكد أن المؤسسة ستستمر في  الأعمال الخيرية [...]

//وكالة الصحافة اليمنية//

وزع فرع مؤسسة التكافل الاجتماعية في عمران  كسوة  وجعالة العيد لـ 700 سجين  في الإصلاحية المركزية والسجن الاحتياطي بالمحافظة.

 وفي التدشين أشار مدير المؤسسة عبد العزيز خرفشة إن مشروع كسوة عيد الفطر الذي تتبناه المؤسسة يستهدف الفئات الأشد فقرا والمحتاجة وأسر الجرحى والشهداء .

  وأكد أن المؤسسة ستستمر في  الأعمال الخيرية وتقديم مساعداتها  سواء لأسر الشهداء والجرحى والمرابطين أو  الفئات الفقيرة والأشد احتياجا خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار، وتداعياتهما في تفاقم معاناة الشعب اليمني .

  وثمن خرشفة جهود كل من ساهم في دعم كسوة  وجعالة العيد  للمساجين.. داعيا جميع رجال المال والأعمال وفاعلي الخير إلى الإسهام في دعم مشاريع المؤسسة الخيرية وبما يسهم في مساعدة الأسر المحتاجة .

قد يعجبك ايضا