المصدر الأول لاخبار اليمن

الإفراج عن 25 مجندا من المغرر بهم في صفوف العدوان

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تم الافراج بمدينة حجة عن 25 من المغرر بهم والذين كانوا يقاتلوا في صفوف العدوان السعودي الأمريكي وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ومن ضمنهم 21 سجين من الذين تم القبض عليهم في أحداث كشر. وفي عملية الإفراج الذي حضره مشرف عام مربع المدينة القى الأخ مدير […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


تم الافراج بمدينة حجة عن 25 من المغرر بهم والذين كانوا يقاتلوا في صفوف العدوان السعودي الأمريكي وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ومن ضمنهم 21 سجين من الذين تم القبض عليهم في أحداث كشر.

وفي عملية الإفراج الذي حضره مشرف عام مربع المدينة القى الأخ مدير مديرية كشر الشيخ ابراهيم المدومي كلمه أكد فيها أن قرار الإفراج يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي حاثا الجميع علی تعزيز التلاحم والتفرغ لمواجهة العدوان ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

مشيرا إلی حرص القيادة السياسية علی متابعة قضايا السجناء والإفراج عن المغرر بهم ضمن المبادرات الهادفة لتعزيز قيم العفو والتسامح.

وعبرة لجنة الافراج عن تقديرهم للقيادة السياسية لهذا القرار والذي يؤكد الحرص على مبدأ التسامح وتفويت الفرصة على العدو والمتربصين بالأمن والاستقرار والنسيج الاجتماعي بين أبناء الوطن.

قد يعجبك ايضا