المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: الجيش واللجان يستهلون العيد بالسيطرة على 20 موقعا في نجران

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء، من تنفيذ عملية هجومية خاطفة اسقطت مواقع عسكرية واسقطت العشرات القتلى والجرحى في صفوف العدوان بجبهة نجران. وقد وزعت عدسة الإعلام الحربي مشاهد موثقة من عين الحدث شااااهد… وأكان الناطق باسم القوات المسلحة العميد يحي سريع قد اكد في تصريح خاص  قائلا: […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء، من تنفيذ عملية هجومية خاطفة اسقطت مواقع عسكرية واسقطت العشرات القتلى والجرحى في صفوف العدوان بجبهة نجران.

وقد وزعت عدسة الإعلام الحربي مشاهد موثقة من عين الحدث شااااهد…

وأكان الناطق باسم القوات المسلحة العميد يحي سريع قد اكد في تصريح خاص  قائلا: “أن مقاتلينا الأبطال هاجموا مواقع العدو في نجران بشكل مباغت من ثلاثة مسارات: المسار الأول من اتجاه الصوح، والمسار الثاني من اتجاه غرب السديس، والمسار الثالث من قبالة السديس.

   

وأوضح العميد سريع أن مرتزقة العدوان أصيبوا بحالة ذعر وهلع وأن أكثر من مائتين منهم سقطوا بين صريع وجريح كما تم أسر عدد آخر فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين مواقعهم وأسلحتهم.

مشيرا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله من تدمير وإعطاب أكثر من عشرين آلية ومدرعة كما اغتنموا أسلحة وعتاد عسكري كبير.

وأكد المتحدث الرسمي أن طيران العدو حاول إسناد مرتزقته بشنه أكثر من 75 غارة جوية إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

وأضاف أن مشاهد العملية الهجومية النوعية موثقة عبر عدسات الإعلام الحربي وستبث لاحقا.

وحيا العميد سريع شجاعة واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية وما ينفذونه من أعمال بطولية وانتصارات نوعية في كافة جبهات العزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا