المصدر الأول لاخبار اليمن

هكذا تقضي سلطات صنعاء إجازة عيد الفطر المبارك!

هكذا تقضي سلطات صنعاء إجازة عيد الفطر المبارك!

تقرير خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
تجسيداً لتوصيات وتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، نفذ معظم مسئولي حكومة الإنقاذ والسلطات المحلية في جميع المحافظات زيارات إنسانية للمرضى والجرحى في عدد من مستشفيات الجمهورية، وكذلك زيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال، وكالة الصحافة اليمنية رصدت تلك الزيارات في التقرير التالي:

 

رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور يزور جرحى الجيش واللجان الشعبية في المستشفى العسكري في العاصمة صنعاء للإطمئنان على صحتهم ومعايدتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وحث الأطباء على بذل كل الجهود لعلاج الجرحى الذين ضحوا بأغلى شيء لديهم في جبهات العزة والشرف والكرامة.

 

وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي يفاجئ المقاتلين في صحراء الأجاشر في محافظة الجوف بزيارة عيدية للإطلاع على أوضاعهم ومعايشة طقوسهم ومشاركتهم فرحة العيد والإنتصارات التي يحرزونها يوماً بعد آخر، ويبلغهم تحيات قيادة الثورة والقيادة السياسية ويعد الشعب اليمني من خلالهم بأنه سيرى ما يسره ويرفع هامته عالياً خلال الأيام القادمة.

محافظ البيضاء علي محمد المنصوري يطلع اليوم على الجاهزية القتالية والأمنية لقوات الجيش والأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط الامنية والمواقع العسكرية بالمحافظة وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، ويزور الجرحى في مستشفى الثورة في المحافظة.

 

وزيرا الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل والخدمة المدنية إدريس الشرجبي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم أحوال الجرحى والمرضى في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة، اطلعا خلالها على أوضاع الجرحى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

 

محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض بمعية رئيس الاستخبارات العسكرية عبد الله الحاكم وعدد من وكلاء المحافظة والعلماء والأكاديميين يزرورون جرحى العدوان الغاشم والمرضى في المستشفى الجمهوري بمدينة صعدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، واطمئن الوفد الزائر على أحوال الجرحى وما يتلقونه من علاج وعلى مستوى تحسن جراحاتهم ، سائلين الله تعالى لهم الشفاء العاجل ومقدمين لهم هدايا رمزية.

 

محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان تفقد اليوم أحوال المرضى وجرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفيي 22 مايو وعمران للأمومة والطفولة ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم، ووجه المحافظ جعمان, الكوادر الطبية الاهتمام بالجرحى والمرضى في مختلف الأقسام .. منوها بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية لخدمة المرضى خلال إجازة العيد رغم شحة الإمكانات التي يواجهها القطاع الصحي وكوادره جراء استمرار العدوان والحصار.

 

كذلك هو الأمر في المديريات نشاط مسئول وتواصل وزيارات عيدية للمرضى والجرحى وتفقدية للمرابطين في كافة جبهات القتال التي يرابط فيها رجال الرجال دفاعاً عن عزة وشرف وكرامة اليمن أرضاً وإنساناً.

 

وفي اليوم الثاني من أيام عيد الفطر المبارك تتوالى الزيارات الميدانية من قبل الوزراء والمحافظين والمسئولين للمرابطين في جبهات القتال والجرحى في المستشفيات كواجب وظيفي وإنساني ووطني تجاه أبنائهم المدافعين عن الوطن كل الوطن.

قد يعجبك ايضا