المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس مصلحة خفر السواحل يتفقد المرابطين من رجال الأمن في تعز

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تفقد اللواء عبد الرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل، ومعه مدير أمن محافظة تعز، العميد عبد الخالق الجنيد، رجال الأمن المرابطين في  الوحدات الأمنية في محافظة تعز . جاء ذلك خلال الزيارة العيدية التي قام بها اللواء المؤيد و مدير امن المحافظة لكل من فرع قوات الأمن المركزي، والنجدة، [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


تفقد اللواء عبد الرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل، ومعه مدير أمن محافظة تعز، العميد عبد الخالق الجنيد، رجال الأمن المرابطين في  الوحدات الأمنية في محافظة تعز .

جاء ذلك خلال الزيارة العيدية التي قام بها اللواء المؤيد و مدير امن المحافظة لكل من فرع قوات الأمن المركزي، والنجدة، بالمحافظة ، وعدد من النقاط الأمنية ، بالإضافة الى فروع الأدلة الجنائية،  ومركز الإصدار الآلي .

حيث هنأ الزوار رجال الأمن بقدوم بحلول ايام عيد الفطر المبارك،  ونقلوا لهم تهاني قيادة وزارة الداخلية،  وقدموا لهم الهدايا العيدية .

كما اشاد اللواء عبد الرزاق المؤيد، بما يحققه رجال الأمن في محافظة تعز من نجاحات امنية، تمثلت في ضبط ومحاربة الجريمة، وافشال مخططات الأعداء الإجرامية. واشار الى ان هذه النجاحات قد انعكست على مستوى الامن والاستقرار الذي ينعم به المواطنون في كل مناطق محافظة تعز التي تحت سلطة المجلس السياسي الأعلى .

واكد اللواء المؤيد على اهمية مواصلة الحفاظ على الجهوزية والعمل بوتيرة عالية، لمواجهة كافة التحديات التي تواجهها بلادنا على كافة المستويات، ومن ذلك المستوى الامني، الذي يحاول العدوان السعودي الأمريكي ، استهدافه بغرض نشر الجريمة ، وضرب الجبهة الداخلية .

ونوه اللواء المؤيد إلى ضرورة التقيد بالنظام والقانون ، وحسن التعامل مع المواطنين ، وتقديم الخدمة اللازمة لهم .

إلى ذلك تفقد اللواء المؤيد ومعه مدير أمن المحافظة عدد من قادة الامن ، أحوال نزلاء اصلاحية محافظة تعز ، وما يتلقونه من رعاية وخدمات انسانية ، وحث ادارة الاصلاحية على بذل كل الجهود الممكنة لتحسين اوضاع النزلاء .

رافقهم في الزيارات التفقدية :

العقيد عبد الولي الموشكي مدير مرور المحافظة.

والعقيد عبد الله الضبياني قائد فرع النجدة .