المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: الجيش اليمني يكسر زحف واسع لقوات التحالف في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد , من كسر زحف واسع لقوات التحالف في جبهة نجران الحدودية ملحقا بهم خسائر بشرية ومادية دون تحقيق أي تقدم. وأفاد مصدر عسكري عن سقوط مجاميع من جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح وتدمير آلية عسكرية بنيران الجيش واللجان الشعبية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد , من كسر زحف واسع لقوات التحالف في جبهة نجران الحدودية ملحقا بهم خسائر بشرية ومادية دون تحقيق أي تقدم.

وأفاد مصدر عسكري عن سقوط مجاميع من جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح وتدمير آلية عسكرية بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال كسر زحف واسع لهم في صحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء.

وأكد المصدر أن مرتزقة الجيش السعودي فشلوا في احراز أي تقدم على الأرض أما تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لهم رغم الزحف الواسع الذي نفذ من ثلاثة مسارات .

وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على صور كشف عنها الإعلام الحربي من مشاهد كسر الزحف التي اظهرت خسائر وفشل قوات التحالف :

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد الحقت بمرتزقة الجيش السعودي أمس السبت خسائر في الأرواح والعتاد العسكري بضربات صاروخية في صحراء البقع وغرب السديس وضربات مدفعية استهدفت تجمعاتهم في صحراء الأجاشر.

 

قد يعجبك ايضا