المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر في صفوف الجيش السعودي والمرتزقة واغتنام عتاد عسكري بهجوم وكمين في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط مجاميع في صفوف الجيش السعود والمرتزقة المأجورين قتلى اليوم الأحد, بهجوم وكمين للجيش اليمني في جبهة جيزان الحدودية . وأكد مصدر عسكري في جيزان مقتل جندي سعودي وأربعة من المرتزقة المأجورين خلال عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع لهم شرق جبل النار بمحور جيزان. وأشار المصدر أن […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط مجاميع في صفوف الجيش السعود والمرتزقة المأجورين قتلى اليوم الأحد, بهجوم وكمين للجيش اليمني في جبهة جيزان الحدودية .

وأكد مصدر عسكري في جيزان مقتل جندي سعودي وأربعة من المرتزقة المأجورين خلال عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع لهم شرق جبل النار بمحور جيزان.

وأشار المصدر أن طيران التحالف فشل في ايقاف تقدم الجيش واللجان الشعبية خلال الهجوم رغم استهدافه لهم بغارتين جويتين.

وأفاد المصدر عن مصرع وجرح مجموعة من مرتزقة الجيش السعودي بكمين لوحدة هندسة الجيش واللجان بعبوة ناسفة خلال محاولتهم التسلل قبالة جبل قيس.

وكان سلاح الجوي اليمني المسير قد نفذ اليوم هجوم مكثف على مطار جيزان بعدد من طائرات “قاصف2K” استهدفت مرابض ومحطات الطائرات بدون طيار المشاركة في الحرب العدوانية على اليمن.

وكشف مصدر عسكري بسلاح الجو المسير أن هذه الهجمات الجوية جاءت بعد أن حولت دول العدوان مطار جيزان إلى قاعدة عسكرية للعدوان على اليمن.

جدير بالذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت أمس السبت , من السيطرة على عدد من المواقع العسكرية قبالة جبل قيس بعملية هجومية نوعية.

قد يعجبك ايضا