المصدر الأول لاخبار اليمن

تخرج دفعة امنية متخصصة  بالتدخل السريع بمحافظة ذمار

ذمار | وكالة الصحافة اليمنية // احتفلت الادارة العامة لأمن محافظة ذمار اليوم الأحد , بتخرج دفعة أمنية متخصصة بالتدخل السريع من قوات الأمن المركزي حملت اسم (الإمام علي بن أبي طالب) . وتلقى الخريجون خلال التدريب المعارف والمهارات الأمنية والقتالية النوعية التي تمكنهم من تنفيذ المهام الأمنية بقدرات وكفاءات حرفية عالية . وفي حفل [...]

ذمار | وكالة الصحافة اليمنية //

احتفلت الادارة العامة لأمن محافظة ذمار اليوم الأحد , بتخرج دفعة أمنية متخصصة بالتدخل السريع من قوات الأمن المركزي حملت اسم (الإمام علي بن أبي طالب) .

وتلقى الخريجون خلال التدريب المعارف والمهارات الأمنية والقتالية النوعية التي تمكنهم من تنفيذ المهام الأمنية بقدرات وكفاءات حرفية عالية .

وفي حفل التخرج نوه مدير أمن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي بدور قيادة فرع الأمن المركزي في المحافظة لما تبذله من جهود في إقامة الدورات التأهيلية للضباط والأفراد ومساندة جهود المؤسسة الأمنية.

ولفت إلى أهمية دور قوات الأمن المركزي في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السلم الاجتماعي بالمحافظة ومساندة القوات المسلحة واللجان الشعبية في ظل الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد.

وأشاد العميد الشرفي بمستوى الانضباط والجاهزية للخريجين ومنتسبي الأمن المركزي .. داعيا رجال الأمن إلى مزيد من الصمود و التصدي لمخططات تحالف العدوان الإجرامية التي تستهدف الأمن والاستقرار.