المصدر الأول لاخبار اليمن

مشايخ الأزارق يتهمون مليشيا الحزام الامني باعدام المصلين ويطالبون بتسليم القتلة

الضالع//وكالة الصحافة اليمنية//

طالب مشايخ ووجهاء مديرية الأزارق بمحافظة الضالع المحتلة اليوم السبت قوات التحالف بتسليم قتلة المصليين في جامع مثعد وهم في الركعة الثانية من صلاة الجمعة.

جاء ذلك في بيان صادر عن مشايخ ووجهاء مديرية الأزارق بمحافظة الضالع المحتلة طالب فيه قوات التحالف بمحافظة الضالع بسرعة تسليم جميع الجناة الذين ارتكبوا جريمة قتل المصلين في مسجد قرية مثعد في محافظة الضالع وهم في الركعة الثانية من صلاة الجمعة والافراج عن المختطفين الثلاثة الذين لا يعرف مكانهم حتى الآن.

واتهم  البيان الصادر عن مشائخ ووجهاء مديرية الأزارق مليشيا الحزام الأمني التابعة للاحتلال الإماراتي بإعدام المصلين واختطاف 3 أخرين كانوا في طريهم للصلاة في المسجد.

وأكد البيان أن الجريمة بحق المصليين نفذت بأطقم عسكرية تابعة لمليشيا الحزام الأمني.

وأوضح بيان المشائخ أنه تم استهداف المصلين بالأسلحة الخفيفة والرشاشات المتوسطة من عناصر مليشيا الحزام الامني الذين دخلوا بها إلى المسجد وارتكبوا جريمتهم الشنعاء أثناء الركعة الثانية من صلاة الجمعة أدت لمقتل 3 من المصليين كما اقتادوا الإمام محمد مثنى عبيد وطه عبدالله محمد وعبده صالح محمد، واعدموهم جسديا خارج المسجد بعد ذلك اختطفوا ثلاثة من أبناء القرية واقتادوهم إلى جهة مجهولة .

وكان مسلحين يتبعون  مليشيا الحزام الأمني هاجموا المصلين في جامع قرية مثعد يوم الجمعة الماضية وأعدموا 6 مواطنين وجرحوا 5 أخرين واختطفوا 3 من أبناء القرية.

قد يعجبك ايضا