المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي ووزير الداخلية يزوران رئيس اتحاد الإعلاميين

الحوثي ووزير الداخلية يزوران رئيس الإعلاميين

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ووزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي بمواقف رئيس اتحاد الإعلاميين عبد الله صبري في مواجهة الترسانة الإعلامية للتحالف بقيادة السعودية والامارات.

 

وأدانا لدى زيارتهما التفقدية الاثنين لصبري في المستشفى “استهداف الإعلاميين اليمنيين الذي بات نهجاً واضحاً لتحالف العدوان في محاولة لحجب حقيقة الجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق أبناء الشعب”.

 

عضو السياسي الأعلى ووزير الداخلية اطمأنا على الحالة الصحية لرئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين من الأطباء القائمين على رعايته وعلاجه من إصاباته التي لحقت به جراء استهداف طيران التحالف منزله الشهر الماضي.

 

وعبرا عن تعازيهما الحارة لرئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبد الله صبري في استشهاد والدته ونجليه متأثرين بإصابتهما جراء استهداف طيران تحالف لمنزله في حي الرقاص بالعاصمة صنعاء قبل ثلاثة أسابيع.

 

من جانبه شكر رئيس اتحاد الإعلاميين لهما الزيارة، ونوه بأن “ما تعرض له من استهداف يأتي ضمن سلسلة من استهداف الإعلاميين ويمثل شاهداً إضافياً على انتهاك تحالف العدوان لكل المواثيق الدولية والإنسانية”.

 

وأكد عبد الله صبري أن “هذه الجريمة لن تثنيه عن مواصلة دوره الإعلامي في مواجهة الحرب الإعلامية لماكينات العدوان”، وقال أنه “قد لمس من زملائه دافعا أكبر للاستمرار في دورهم الوطني المسؤول في مواجهة العدوان”.

قد يعجبك ايضا