المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع جنود وتدمير آلية للتحالف بكمائن قبالة نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط أعداد في صفوف قوات التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح ودمرت آلية عسكرية لهم اليوم الثلاثاء , بكمائن نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية قبالة نجران. مصدر عسكري أفاد أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية استطاعت الايقاع بأعداد من جنود وآليات مرتزقة التحالف في كمائن بعبوات ناسفة في صحراء […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط أعداد في صفوف قوات التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح ودمرت آلية عسكرية لهم اليوم الثلاثاء , بكمائن نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية قبالة نجران.

مصدر عسكري أفاد أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية استطاعت الايقاع بأعداد من جنود وآليات مرتزقة التحالف في كمائن بعبوات ناسفة في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأكد المصدر أن العمليات أسفرت عن مصرع واصابة أعداد في صفوفهم وتدمير آلية عسكرية .

وكانت وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت أمس الإثنين, من قتل واصابة مجاميع في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين بكمين في الأجاشر , وتفجير آليتين محملتين بالجنود بكمين مماثل في صحراء البقع قبالة نجران.

كما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية كسر زحف واسع  للتحالف استمر لساعات على صحراء الأجاشر وافشال زحف آخر على كل من اضيق ومحجوبة في البقع والحقت بهم خسائر بشرية بالعشرات وتدمير ثلاث آليات عسكرية.

قد يعجبك ايضا