المصدر الأول لاخبار اليمن

سلسلة غارات جوية التحالف وقصف سعودي على المدنيين في صعدة

صعدة | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت مناطق سكانية متفرقة في محافظة صعدة شمال اليمن اليوم الثلاثاء, لسلسلة غارات جوية لطيران التحالف وقصف صاروخي ومدفعي سعودي . مصدر أمني بالمحافظة أفاد أن طيران التحالف استهدف بأربع غارات جوية المدنيين في مديرية باقم ، وثلاث غارات أخرى على مناطق سكانية في مديرية كتاف خلفت خسائر مادية […]

صعدة | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت مناطق سكانية متفرقة في محافظة صعدة شمال اليمن اليوم الثلاثاء, لسلسلة غارات جوية لطيران التحالف وقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

مصدر أمني بالمحافظة أفاد أن طيران التحالف استهدف بأربع غارات جوية المدنيين في مديرية باقم ، وثلاث غارات أخرى على مناطق سكانية في مديرية كتاف خلفت خسائر مادية في الممتلكات.

وأشار المصدر إلى أن قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين تعرضت لقصف صاروخي ومدفعية ما اسفر عن تضرر المنازل وخسائر في ممتلكات المواطنين.

وكانت مناطق سكانية متفرقة في مديرية كتاف قد تعرضت أمس الإثنين , لسبع غارات جوية , فيما استهدف طيران التحالف بـ 12 غارة جوية مديرتي حرض وميدي في محافظة حجة.

ويأتي هذا الاستهداف في سياق جرائم قوات التحالف اليومية بحق المدنيين الآمنين في مساكنهم والممتلكات العامة والخاصة منذ ما يقارب خمسة اعوام.

قد يعجبك ايضا