المصدر الأول لاخبار اليمن

تواصل خروقات قوى التحالف واستهداف المدنيين في الحديدة

الحديدة | وكالة الصحافة اليمنية // واصلت قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا خروقاتها اليوم الثلاثاء في محافظة الحديدة مستهدفته المدنيين بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة. مصدر أمني في الحديدة أفد أن قوى التحالف قصفت بأكثر من 21 قذيفة مدفعية المدنيين في حي 7 يوليو وشركة موبايل وفندقي الإتحاد والقمة مع تمشيط بالرشاشات الخفيفة والمتوسطة. المصدر [...]

الحديدة | وكالة الصحافة اليمنية //

واصلت قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا خروقاتها اليوم الثلاثاء في محافظة الحديدة مستهدفته المدنيين بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

مصدر أمني في الحديدة أفد أن قوى التحالف قصفت بأكثر من 21 قذيفة مدفعية المدنيين في حي 7 يوليو وشركة موبايل وفندقي الإتحاد والقمة مع تمشيط بالرشاشات الخفيفة والمتوسطة.

المصدر أشار إلى أن قوى التحالف قصف أيضا بشكل مكثف بمختلف الرشاشات الخفيفة والمتوسطة على المدنيين في قريتي الزعفران ومحل الشيخ واتجاه شركتي العوادي وسابحة ووكالة الحسيني في منطقة كيلو16.

ويأتي هذا الاستهداف بعد أقل من 24 ساعة من تصعيد مكثف من قبل قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا بمختلف الأسلحة على مختلف المناطق والقرى السكانية الحديدة ما اسفر عن مقتل طفل في منطقة السلخانة بمديرية الحالي اضرار في المنازل والممتلكات العامة والخاصة.

وكان زوارق قوات التحالف قد شنت قصفا أمس الاثنين على المنتزه العام بدوار الجمل في تصعيد جديد للتحالف في الحديدة.