المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق الجيش يوضح أسباب استهداف مطار أبها ويحذر الشركات الأجنبية العاملة في دول العدوان

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية// اعتبر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، استهداف مطار أبها بصاروخ كروز فجر اليوم، يأتي في إطار الدفاع عن النفس والرد المشروع على العدوان والحصار واستهداف المطارات اليمنية وإغلاقها منذ ما يقارب خمس سنوات دون أي استجابة لكل المحاولات السياسية والإنسانية. وقال العميد سريع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)” […]

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//

اعتبر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، استهداف مطار أبها بصاروخ كروز فجر اليوم، يأتي في إطار الدفاع عن النفس والرد المشروع على العدوان والحصار واستهداف المطارات اليمنية وإغلاقها منذ ما يقارب خمس سنوات دون أي استجابة لكل المحاولات السياسية والإنسانية.

وقال العميد سريع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)” وأمام تعنت دول العدوان واستمرار أسلوبها العدواني عسكريا واقتصاديا وإنسانيا منذ اليوم الأول، فإننا لن نألو جهدا في ردع العدو ورفع بغيه وظلمه على شعبنا، وهو أمر كفلته القوانين الدولية والأعراف البشرية وفوق ذلك كله رب العزة والجلال القائل في محكم التنزيل ” فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم “.

وأضاف” سبق وأن نبهنا كافة المواطنين والشركات الأجنبية العاملة في دول العدوان من مختلف الجنسيات إلى الابتعاد عن كافة المطارات والمواقع العسكرية”.

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قد أكدأن صاروخ كروز الذي أطلق اليوم على مطار أبها، دمر برج المراقبة بالمطار.

وأوضح العميد سريع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن صاروخ كروز المجنح استهدف بشكل مباشر برج المراقبة في مطار أبها ما أدى إلى تعطل حركة الملاحة الجوية.

وأشار إلى أن أحدث المنظومات الأمريكية لم تستطع التصدي للصاروخ .. مؤكدا أن استهداف مطار أبها يأتي في إطار حق الرد المشروع على جرائم العدوان وحصاره للشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا