المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر باهضه للتحالف جراء 3 انكسارات دامية في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تلقت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الأربعاء , ضربة قوية من الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال التصدي لثلاثة تقدمات واسعة في جبهات عسير الحدودية دفعت خلالها فاتورة باهضة في الأرواح والعتاد العسكري. مصدر عسكري كشف لـ “وكالة الصحافة اليمنية” عن تعرض مرتزقة الجيش السعودي لخسائر بشرية ومادية فادحة خلال […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تلقت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الأربعاء , ضربة قوية من الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال التصدي لثلاثة تقدمات واسعة في جبهات عسير الحدودية دفعت خلالها فاتورة باهضة في الأرواح والعتاد العسكري.

مصدر عسكري كشف لـ “وكالة الصحافة اليمنية” عن تعرض مرتزقة الجيش السعودي لخسائر بشرية ومادية فادحة خلال كسر قوات الجيش واللجان الشعبية لزحفين قبالة أبواب الحديد دون احراز أي تقدم على الأرض.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنوا ايضا من كسر زحف آخر لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع قبالة منفذ علب ما اسفر عن سقوط أعداد كبيرة في صفوفهم بين قتيل وجريح وفرار من تبقى منهم.

ويأتي هذا الإنجاز العسكري بعد يوم من تنفيذ سلاح الجو اليمني المسير عمليات هجومية بعدد من طائرات “قاصف2K “على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط والتي استهدف مخازن أسلحة ورادارات متطورة وحديثه وغرف التحكم والسيطرة بحسب تصريح متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع.

كما اطلقت القوة الصاروخية امس الثلاثاء ثلاثة صواريخ طراز “زلزال1” على مواقع وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد خلفت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ، فضلا عن قنص 8 من الجنود المرتزقة قبالة منفذ علب.

قد يعجبك ايضا