المصدر الأول لاخبار اليمن

تحرير مواقع في الأزارق وصواريخ الزلزال تطيح بجنود التحالف في قعطبة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس ، من تحرير وتطهير مواقع في الأزارق بمحافظة الضالع من قوات التحالف خلال عملية عسكرية هجومية خلفت خسائر بشرية ومادية. مصدر عسكري أكد سقوط مجاميع  في صفوف قوات التحالف المأجورين بين قتيل وجريح وفرار من تبقى منهم إثر هجوم نوعي لقوات الجيش […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس ، من تحرير وتطهير مواقع في الأزارق بمحافظة الضالع من قوات التحالف خلال عملية عسكرية هجومية خلفت خسائر بشرية ومادية.

مصدر عسكري أكد سقوط مجاميع  في صفوف قوات التحالف المأجورين بين قتيل وجريح وفرار من تبقى منهم إثر هجوم نوعي لقوات الجيش واللجان الشعبية على مواقع لهم في الأزارق بمحافظة الضالع.

المصدر كشف أن العملية اسفرت عن تحرير عدد من التباب والمواقع من جنود التحالف واجبار من تبقى منهم على الفرار تاركين اسلحتهم وامتعتهم في المواقع المحررة .

والفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخي طراز “زلزال1” تجمعات لقوات التحالف في جبهة قعطبة خلفت خسائر بشرية في صفوفهم .

وكانت قوات التحالف قد تعرضت أمس الأربعاء لخسائر بشرية وتدمير ثلاث آليات عسكرية بعمليات عسكرية للجيش والجلان الشعبية في قعطبة والاستيلاء على كمات من الأسلحة والذخائر المتنوعة بهجوم في مريس

قد يعجبك ايضا