المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر بشرية ومادية لقوات التحالف المأجورة سعوديا في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // قتل واصيب العشرات في صفوف قوات التحالف المأجورين سعوديا وتعرضوا لخسائر في العتاد العسكري اليوم السبت , بعمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري أفاد لـ “وكالة الصحافة اليمنية ” أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من افشال محاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

قتل واصيب العشرات في صفوف قوات التحالف المأجورين سعوديا وتعرضوا لخسائر في العتاد العسكري اليوم السبت , بعمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري أفاد لـ “وكالة الصحافة اليمنية ” أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من افشال محاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع قبالة منفذ علب وتكبيدهم خسائر بشرية ومادية واجبار من تبقى على الفرار من ساحة المعركة.

وأكد المصدر فشل مرتزقة الجيش السعودي في احراز أي تقدم أمام نيران الجيش واللجان الشعبية رغم اسنادهم من قبل طيران التحالف الحربي والأباتشي.

وأشار المصدر إلى أن وحدة ضد الدروع تمكنت من تدمير عربة BMB ومدرعة للجيش السعودي قبالة منفذ علب وآلية عسكرية أخرى قبالة أبواب الحديد بصواريخ موجهة .

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بكمين نوعي لوحدة هندسة الجيش واللجان  استهدف تجمعاتهم في الربوعة.

وكان سلاح الجو المسير اليمني قد نفذ فجر أمس الجمعة ، عمليات هجومية بعدد من طائرات “قاصف2K “على مطار أبها السعودي بعد اقل من 24 ساعة من استهدافه من قبل القوة الصاروخية بصاروخ كروز مجنح تمكنتا خلالهما من ايقاف الملاحة الجوية في المطار.

قد يعجبك ايضا