المصدر الأول لاخبار اليمن

مجددا هزائم وخسائر جديدة لقوات التحالف في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا مجددا اليوم السبت , لخسائر وهزائم جديد بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية بعد يوم دامي دفعت خلالها قوات التحالف فاتورة بشرية ومادية باهضة.  مصدر عسكري أكد أن وحدة ضد الدروع دمرت مدرعة عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه في الصوح […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا مجددا اليوم السبت , لخسائر وهزائم جديد بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية بعد يوم دامي دفعت خلالها قوات التحالف فاتورة بشرية ومادية باهضة.

 مصدر عسكري أكد أن وحدة ضد الدروع دمرت مدرعة عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه في الصوح قتل واصيب على اثرها أعداد من المرتزقة.

المصدر اشار إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة السعودية وجرافاتهم في الصوح ايضا قبالة نجران محققة اصابات مباشرة وخسائر في صفوفهم والعتاد العسكري.

وبحسب المصدر قامت وحدات من الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق من تنفيذ هجوم مباغت على عدة مواقع لمرتزقة الجيش السعودي غرب السديس اسفرت عن مقتل واصابة مجاميع في صفوفهم وسط هلع وخوف ما أجبر من مجاميع اخرى على الهروب من المواقع .

وأضاف المصدر إلى أن القوة المدفعية للجيش واللجان ساندت العملية باستهداف المواقع ما ضاعف خسائرهم البشرية وتدمير تحصيناتهم.

قد يعجبك ايضا