المصدر الأول لاخبار اليمن

جمعان: نرحب بانطلاق دوري اتحاد القدم ونطالب بلائحة شفافة لتنظيم البطولة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

قال أمين جمعان رئيس نادي الوحدة صنعاء أن الإعلان عن موعد انطلاق الدوري التنشيطي لكرة القدم من قبل الاتحاد العام لكرة القدم الذي يضم أندية الدرجتين الأولى والثانية يمثل خطوة جيدة للم شمل الرياضيين وكسر الجمود الرياضي، لافتا إلى أن الرياضيين بحاجة إلى التنافس وممارسة الرياضة، كون الرياضة هي رسالة السلام التي تصل إلى العالم عبر الشباب في مختلف الفعاليات الرياضية والثقافية.

ودعا جمعان فرع اتحاد الكرة في الأمانة إلى عقد اجتماع لمعرفة لوائح البطولة وما هي الحقوق التي ستحصل عليها الفرق المشاركة في البطولة خاصة في هذه الأوضاع، مطالبا الفرع بأهمية تحديد نقاط المشاركة وتحديد ملاعب التجمع الأخير لإقامة النهائي وبما يضمن سلامة اللاعبين المشاركين في البطولة من مختلف محافظات الجمهورية.

جاءت كلمة رئيس نادي الوحدة خلال مأدبة عشاء أقامها على شرف فوز الفريق الأول باللقب الثالث لملتقى وحدة صنعاء الرمضاني والتتويج بالذهب عقب فوزهم على الغريم التقليدي أهلي صنعاء.

وتابع جمعان قائلاً: أندية العاصمة تمر بأزمات مالية وبالكاد يستطيعون المشاركة في دوري الوحدة الرمضاني الذي حرصنا على أن يقام بشكل سنوي يسبقه النشاط الشتوي وذلك لتحريك الركود الرياضي في ظل استمرار الحرب والحصار، مشيدا بتفاعل الأندية في المشاركة والتنافس الودي الذي يظهروه خلال اللقاءات في مختلف الألعاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.