المصدر الأول لاخبار اليمن

تضرر منازل المدنيين جراء قصف قوى التحالف لمدينة الدريهمي المحاصرة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شنت قوى التحالف قصف مكثف اليوم الإثنين, على مختلف الأحياء والمناطق السكانية في محافظة الحديدة بمختلف أنواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة اسفرت عن تضرر منازل المدنيين وخسائر في الممتلكات. مصدر أمني بالمحافظة أكد أن عدد من منازل المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة تعرضت للأضرار والخسائر في الممتلكات جراء قصف […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شنت قوى التحالف قصف مكثف اليوم الإثنين, على مختلف الأحياء والمناطق السكانية في محافظة الحديدة بمختلف أنواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة اسفرت عن تضرر منازل المدنيين وخسائر في الممتلكات.

مصدر أمني بالمحافظة أكد أن عدد من منازل المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة تعرضت للأضرار والخسائر في الممتلكات جراء قصف قوى التحالف.

وأشار المصدر إلى أن منازل وممتلكات المواطنين في قريتي الكوعي والشجن ومناطق اطراف مدينة الدريهمي المحاصرة تعرضت لاستهداف بأكثر من 20 قذيفة هاون وتمشيط مكثف بالأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة.

وأكد أن قوى التحالف قصفت بعشرة صواريخ كاتيوشا و 18 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة في الجبلية والمتينة ، فيما استهدفت بصواريخ الآر بي جي باتجاه جولة موبايل.

واضاف أن قوى التحالف اطلقت15 صاروخ كاتيوشا وأكثر من 25 قذيفة مدفعية مع تمشيط مكثف بالأسلحة الرشاشة على قرية الزعفران في منطقة “كيلو 16”.

ويأتي هذا في سياق جرائم التحالف اليومية بحق المدنيين في محافظة الحديدة في استمرار لخرق اتفاق السويد على مرأى ومسمع المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات حقوق الإنسان.

قد يعجبك ايضا