المصدر الأول لاخبار اليمن

قتلى سعوديين ومرتزقة بالعشرات بضربات صاروخية وكمائن في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // قتل العشرات في صفوف جنود الجيش السعودي ومرتزقتهم اليوم الإثنين , بضربات صاروخية وكمين لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبه نجران بعد ساعات من السيطرة على مواقع في الشبكة وقبالة السديس. مصدر عسكري أكد أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بثلاثة صواريخ كاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين في […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

قتل العشرات في صفوف جنود الجيش السعودي ومرتزقتهم اليوم الإثنين , بضربات صاروخية وكمين لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبه نجران بعد ساعات من السيطرة على مواقع في الشبكة وقبالة السديس.

مصدر عسكري أكد أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بثلاثة صواريخ كاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين في معسكر بليالين في نجران خلفت أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

واشار المصدر إلى أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية نفذت كمين محكم على مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في صحراء البقع قبالة نجران اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

المصدر أكد تعرض مرتزقة الجيش السعودي لخسائر بشرية كبيرة بكمائن لوحدة هندسة الجيش واللجان وضربات مدفعية استهدفتهم في الحماد.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت في وقت سابق اليوم ، من السيطرة على أربعة مواقع عسكرية للجيش السعودي قبالة السديس بعملية هجومية خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتمكنت ايضا من السيطرة على عدد من التباب في مربع الشبكة بهجوم مباغت خلف خسائر بشرية ومادية في صفوف المرتزقة.

قد يعجبك ايضا