المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يسيطر على مواقع عسكرية ويستولي على اسلحة في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الثلاثاء, على مواقع عسكرية سعودية بعملية عسكرية هجومية في جبهة جيزان استولى خلالها على كميات من الأسلحة والذخائر. مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية على عدد من المواقع في الملاحيط بمحور جيزان تمكنوا خلالها من السيطرة [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الثلاثاء, على مواقع عسكرية سعودية بعملية عسكرية هجومية في جبهة جيزان استولى خلالها على كميات من الأسلحة والذخائر.

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية على عدد من المواقع في الملاحيط بمحور جيزان تمكنوا خلالها من السيطرة على عدد من المواقع العسكرية .

وأشار المصدر إلى أن العملية اسفرت عن سقوط اعداد في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح  وفرار من تبقى منهم ، لافتا إلى أن قوات الجيش واللجان استولوا خلال العملية على كميات من الأسلحة والذخائر.

المصدر أكد ايضا مصرع واصابة اعداد اخرى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية على مواقع سعودية قبالة جبل قيس .

وأوضح المصدر أن العملية سبقها استهداف مدفعي مكثف سقط على اثرها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت أمس الإثنين , من كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع قبالة جبل قيس استمر 6 ساعات سقط خلالها مجاميع من القتلى والجرحى وخسائر في العتاد العسكري.