المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ سقطرى يدعو أبناء المحافظة إلى مواجهة المحتل الإماراتي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أدان محافظ محافظة سقطرى ” هاشم السقطري” اليوم الثلاثاء، ما تقوم به الإمارات واعوانها من زعزعة الأمن وشق الصف الاجتماعي بين أبناء المحافظة لتمرير ما تسوله له أنفسهم في الجزيرة. وفي تصريح خاص “لوكالة الصحافة اليمنية “: استنكر السقطري ما يقوم به أعوان الإمارات في المحافظة من اعمال استعمارية […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أدان محافظ محافظة سقطرى ” هاشم السقطري” اليوم الثلاثاء، ما تقوم به الإمارات واعوانها من زعزعة الأمن وشق الصف الاجتماعي بين أبناء المحافظة لتمرير ما تسوله له أنفسهم في الجزيرة.

وفي تصريح خاص “لوكالة الصحافة اليمنية “: استنكر السقطري ما يقوم به أعوان الإمارات في المحافظة من اعمال استعمارية معتبرا ذلك عدوانا غاشما يهدف إلى استئصال الوجود السقطري الذي تعمل عليه الإمارات بزرع الممارسات غير الأخلاقية وخلق الفوضى لتفكيك أبناء المجتمع الواحد.

 

كما دعا محافظ سقطرى كافة المشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية للقيام بدورهم الفعال لمواجهة الظاهرة الدخيلة التي تستهدف سقطرى ارضا وانسانا عبر اجندتهم من عباد الدراهم في المحافظة.

كما حمل محافظة سقطرى المحتل الإماراتي كافة الإعمال التخريبة داخل المحافظة والتي عبر عنها باللعب بالنار تجاه سقطرى وأبنائها الشرفاء.

قد يعجبك ايضا