المصدر الأول لاخبار اليمن

“الداخلية” تكشف حقيقة مداهمة عمارة يسكن فيها “بشر”

“الداخلية” تكشف حقيقة مداهمة عمارة يسكن فيها “بشر”

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ووقائع مداهمة أجهزة الأمن عمارة سكنية في أرتل منطقة بيت بوس، يسكن إحدى شققها البرلماني عبده بشر ووزير الصناعة والتجارة سابقا بحكومة الانقاذ، نافية مزاعم وسائل إعلام التحالف بمحاصرة واقتحام منزل البرلماني عبده بشر.

 

وأكدت وزارة الداخلية في بيان أصدرته ليل الخميس أن ما حدث قضية جنائية وقالت: “حدثت واقعة سرقة شقة تتبع صايل الحميري الواقعة تحت شقة النائب عبده بشر بعمارة علي طه خلال فترة غيابه وتم تقييد البلاغ في 2 يونيو الجاري، وتعامل معها رجال الأمن في الاطار القانوني والمهني”.

 

الوزارة أضافت: “التحقيقات كشفت أن عادل بشر ومحمد بشر كانا على علم بواقعة السرقة وتورطا بالتستر على المتهم فيصل الخشبي وإيداع بعض المسروقات لديهما” .. موضحة أن “عادل بشر اعترف بعلاقته مع صاحب السوابق بجرائم سرقة الخشبي منذ 5 سنوات”.

 

وتابعت وزارة الداخلية في بيانها بأنه “تم ضبط المتورطين في القضية وفقا للقانون ومهام واختصاصات رجال الأمن”.. منوهة بأنها لم تكن ترغب في نشر التفاصيل والأسماء “لكن اضطررنا لذلك توضيحا للحقيقة ونفيا لما تم الترويج له في وسائل الإعلام” وكون “الحقيقة مختلفة تماما عن تلفيق العدوان ونشره المضلل”.

قد يعجبك ايضا