المصدر الأول لاخبار اليمن

وقفة احتجاجية في حجة للتنديد بتعليق مساعدات الأغذية العالمي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // ندد أبناء مدينة حجة مربع الظهرين في وقفة احتجاجية لهم اليوم بتهديدات برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة  تعليق عمليات  تقديم المساعدات الغذائية في مناطق سلطة المجلس السياسي الأعلى .   وعبر المشاركون في الوقفة عن رفضهم للمواد الغذائية الفاسدة التي تمنحها بعض المنظمات للمواطنين، والذي اثبتت النتائج الميدانية […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


ندد أبناء مدينة حجة مربع الظهرين في وقفة احتجاجية لهم اليوم بتهديدات برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة  تعليق عمليات  تقديم المساعدات الغذائية في مناطق سلطة المجلس السياسي الأعلى .

  وعبر المشاركون في الوقفة عن رفضهم للمواد الغذائية الفاسدة التي تمنحها بعض المنظمات للمواطنين، والذي اثبتت النتائج الميدانية لفرق التفتيش أن مساعدات برنامج الأغذية العالمي فاسدة وغير صالحة للاستخدام الأدمي.

واستنكرت الوقفة استغلال المنظمات الدولية لمعاناة المواطنين الناتجة عن استمرار العدوان والحصار على اليمن منذ اربع سنوات .

 وبارك البيان الصادر عن الوقفة العمليات العسكرية التي يقوم بها سلاح الجو المسير والقوه الصاروخية باعتبارها حق شرعي للدفاع عن النفس .

  وطالب البيان الامم المتحدة بتحمل مسئولياتها الاخلاقية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم وكذا من استغلال المنظمات الدولية للوضع الإنساني في اليمن .

قد يعجبك ايضا