المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل مجاميع لجنود التحالف بنيران المدفعية في الجوف وحجة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط مجاميع  من القتلى في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين واصيب آخرين اليوم السبت، بنيران القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظتي الجوف وحجة. مصدر عسكري بمحافظة الجوف أكد أن مدفعية الجيش واللجان شنت قصفا على تجمعات قوات التحالف في معسكر السلان بمديرية الغيل محققة اصابات مباشرة والحقت […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط مجاميع  من القتلى في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين واصيب آخرين اليوم السبت، بنيران القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظتي الجوف وحجة.

مصدر عسكري بمحافظة الجوف أكد أن مدفعية الجيش واللجان شنت قصفا على تجمعات قوات التحالف في معسكر السلان بمديرية الغيل محققة اصابات مباشرة والحقت بهم خسائر بشرية ومادية.

ولفت المصدر إلى سقوط مجاميع أخرى في صفوف جنود التحالف بين قتيل وجريح بقصف مدفعي لتجمعاتهم في الجرشب .

وفي محافظة حجة أفاد مصدر عسكري عن مقتل واصابة مجاميع في صفوف قوات التحالف باستهداف القوة المدفعية للجيش واللجان لتجمعاتهم شرق جبل النار.

وكانت القوة المدفعية قد الحقت أمس الجمعة , بقوات التحالف خسائر بشرية ومادية اثر استهداف تجمعات للآليات والأفراد شرق جبل النار بمحافظة حجة , فيما سقط أربعة جنود لقوات التحالف بعمليات قنص في جبهتي الساقية وحام بمحافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا