المصدر الأول لاخبار اليمن

حضرموت على حافة المواجهة و” الأحمر” يعزز قواته استعداداً لإنفجار الوضع

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //       يبدو أن محافظة حضرموت هي المرشح القادم للمواجهات المسلحة بين قوى التحالف. فبعد المواجهات التي انتهت بسيطرة حزب الاصلاح والسعوديين على محافظة شبوه، والتوترات التي تعيشها محافظة أبين، ها هي الأنظار تتجه إلى محافظة حضرموت. حيث عقد علي محسن اليوم لقاء مع قيادة حزب الاصلاح، في […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

يبدو أن محافظة حضرموت هي المرشح القادم للمواجهات المسلحة بين قوى التحالف.

فبعد المواجهات التي انتهت بسيطرة حزب الاصلاح والسعوديين على محافظة شبوه، والتوترات التي تعيشها محافظة أبين، ها هي الأنظار تتجه إلى محافظة حضرموت.

حيث عقد علي محسن اليوم لقاء مع قيادة حزب الاصلاح، في اطار الاستعدادات لمواجهة التصعيد الذي يجريه الاحتلال الاماراتي لطرد مليشيات الاصلاح والاحتلال السعودي من حضرموت.

وأفادت مصادر اعلامية ” أن الأحمر قرر تعزيز مليشيا الاصلاح في حضرموت بمجاميع إضافية، استعداداً للمواجهات المحتملة مع اتباع الاحتلال الاماراتي.

الجدير بالذكر أن المحافظات الجنوبية المحتلة، تشهد منذ نهاية الأسبوع الماضي، مواجهات بين الجماعات المسلحة التابعة لحزب الاصلاح والاحتلال السعودي من جهة والمجاميع التابعة للاحتلال الاماراتي من جهة أخرى، ومن المتوقع أن تتسع المواجهات بين الطرفين لتشمل كل المحافظات المحتلة جنوب اليمن.

قد يعجبك ايضا